في ترحيب مسابقة تلاوة القرآن اندونيسيا السادس والعشرون

 

في البحث عن مواهب الشابة للعمل والتربية للمشاركات كيف تلبس الجلباب الشرعي و ممارستها الجيدة والسليمة ،  وهذا من  أحد الأهداف لبرنامج مبعوثة للسياحة الحلال في لمبوك و سومباوا والذي سيقام في ماترام في يوم الإثنين في الثاني من ابريل

. ٢٠١٦

والإضافة على ذلك، أن المسابقة ستخدم أيضا برنامجا لتعزيز وترحيب مسابقة تلاوة القرآن الكريم السادس والعشرون الذي سيعقد في الفترة من الثلاثين من يولي إلى السادس من أغسطس الآتية . وهذا أيضا من التعريف لاستعداد لمبوك ليصبح محلا ومكانا للنزهة والسياحة الحلال،”هذا قول رئيس مكتب وزارة الثقافة والسياحة في محافظة نوسا تنجارا الغربية، درس. لالو موه فوزل الماجستير في المؤتمر الصحافي.

وتم تنظيم مسابقة للجمال من قبل مؤسسة الوجه الشرعي اندونيسيا وتهدف الى تعزيز ارتداء الجلباب الشرعي . وهذه المسابقة تنطبق على شروط صارمة للمشاركات . منها ان تكون كل مشاركة عمرها بين ثمانية عشر إلى أربعين سنة ، وان تكون مسلمة وان تقدر على قراءة القرآن بشكل صحيح ومجود، ولديها فهم جيد للاسلام ، وان تكون ذكية ومنهدم وأنيقة وذات المهارات والانجازات الخاصة وذات السلوك والاخلاق المحمودة وان تكون في صحة وعافية ، وهذا ما قالت رئيس اللجنة لطفى نور راهايو .

سيتم عقد مسابقة جمال الوجه الشرعي اندونيسيا في فندق جولدن توليب والذي يكون كفيل وحيدا ورئيسا لهذا البرنامج والحدث مع مدعم من قبل مكتب وزارة الثقافة والسياحة نوسا تنجارا الغربية ومع بقية كفلى . وإننا نأمل ان يكون هذا البرنامج والحدث سببا لارتقاء وتطور في تعزيز السياحة في نوسا تنجارا الغربية الذي ينمو ويتطور حاليا وبسرعة تطورا باهرا ،” وهذا ما أضاف إليه لالو موه فوزال .

About Author: Kasan Mulyono
Writer. Lecturer. Ph.D in Economics. Mine worker. PR veteran. Casual cyclist. Father of 4. Husband to Kartina. Moslem. Lives in Lombok & West Sumbawa, West Nusa Tenggara, Indonesia. FB: KasanMulyono2015 Email: k_mulyono@yahoo.com Twitter: KasanMulyono Instagram: KasanMulyono